تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اختتام دورة العناية بالبشرة والشعر بمؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر

اختتام دورة العناية بالبشرة والشعر بمؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر

777751393

EN

اعلام المؤسسة

اختتم مساء يوم الخميس الموافق ٧ سبتمبر ٢٠٢٣م الدورة التدريبية العناية بالبشرة والشعر الذي قدمتها المدربة سلمى مخارش مدربة متخصصة في المنتجات العلاجية للجسم والشعر واستمرة لمدة خمسة أيام تدريبية .

في بداية الدورة قدمت المدربة سلمى مخارش شرح مفصل عن كيفي تهيئة البشرة ، وعملية تنظيف الوجه ، معرفة تشققات وحفر الوجه ، أهمية العناية بالشعر ، أساسيات المكياج ، وعمل مكياج بناتي ، والمكياج الهادي ، تساريح بناتي.

حيث تأتي هذا الدورات في إطار الجهود الي تبذلها مؤسسة الأمل مكتب الشحر في تمكين دور المرأة في المجتمع واكتسابها مهنة تساعدها على الاكتفاء الذاتي.

وقد أعربت المتدربات على سعادتهن في اكتساب خبرات ومهارات جديدة في العناية بالبشرة والشعر وقدمن شكرهن لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر على الجهود الذي تبذل من قبلهم في تطوير مهاراتهم.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة