تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق شعاع الامل التطوعي يدشن أولى فعاليته في العام ٢٠٢٠ بفعاليه باسم : صدقه للمساجد

فريق شعاع الامل التطوعي يدشن أولى فعاليته في العام ٢٠٢٠ بفعاليه باسم : صدقه للمساجد

777751393

EN

المكلا /اعلام المؤسسة

دشن فريق شعاع الأمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية يوم السبت الماضي 11/1/2020 أولى فعالياته للعام ٢٠٢٠م تحت شعار (صدقة المساجد) بتوزيع منظفات الصابون والروائح المعطرة والملطفة للأجواء بالإضافة إلى عدد من المكانس دعماً لمسجد المنورة الواقع في مدينة المكلا بجوار ملعب بارادم بتمويل ودعم من مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية.

وياتي هذا النشاط في إطار خطة المؤسسة التي تولي إهتمامها ببيوت الرحمن وضمن فعاليات الفريق الخيرية للعام 2020 بهدف نظافة وتعطير بيوت الله إنطلاقاً من تعاليم ديننا الحنيف وسنة نبينا صلى الله عليه وسلم ..

من جانبها تقدمت مديرة دار تحفيظ القرأن بالمسجد بجزيل الشكر والتقدير للمؤسسة وفريق شعاع الأمل على هذه الفعالية التي تعزز من تنمية القيم الاسلامية لدى الشباب تجاه المساجد وخلق روح التعاون وتأصيل قيم المبادرة المبادرة في العمل التطوعي وخاصة تجاه بيوت الرحمن.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة