تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مناقشة سبل التعاون المشترك بين مؤسسة الأمل النسوية ومكتب الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت وفرق بصندوق النظافة والتحسين

مناقشة سبل التعاون المشترك بين مؤسسة الأمل النسوية ومكتب الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت وفرق بصندوق النظافة والتحسين

777751393

EN

المكلا- محمد البعسي

ناقش لقاء مشترك جمع بين الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس أمناء مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية والشيخ أحمد علي السعدي المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت والأستاذ عوض بونمي مسؤول فرق الرش بصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت وعدد من المتطوعين، لبحث سبل التعاون المشترك في مكافحة جائحة كورونا المستجد.

وناقش خلال اللقاء آلية تعقيم المساجد والحفاظ على نظافتها وفقا للنقاط الاحترازية التي حددها مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت سابقا، للحماية المجتمع من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وخلال اللقاء أشاد الشيخ احمد علي السعدي المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت بجهود مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية في دعمها ووقوفها لمساندة مكتب الأوقاف والإرشاد وكدا الجهات الأخرى للحد من إنتشار جائحة كورونا.

وأكد الأستاذ عوض بونمي مسؤول فرق الرش بصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت استعدادهم للرش الضبابي للمساجد وحولها للحد من انتشار البعوض الناقل للحميات وكذلك الملوثات التي قد تؤدي لانتشار فايروس كورونا.

وخرج اللقاء بتقديم الدعم من قبل مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية بأدوات التعقيم لتوزع على عدد من مساجد ساحل حضرموت، وكدا تشكيل فرق تطوعية خاصة بالمساجد لتسهيل عملية التعقيم.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة