انشطة وفعاليات
الرئيسية / انشطة المؤسسة / بدعم اللجنة العليا للإغاثة وبالتنسيق مع إئتلاف الأمل التنموية… مؤسسة الامل النسوية تدشن حملة إغاثة متضرري السيول والأمطار بمديرية حجر

بدعم اللجنة العليا للإغاثة وبالتنسيق مع إئتلاف الأمل التنموية… مؤسسة الامل النسوية تدشن حملة إغاثة متضرري السيول والأمطار بمديرية حجر

حجر-محمد البعسي

دشنت مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية صباح اليوم حملة إغاثة متضرري السيول والأمطار بمديرية حجر، بدعم مع اللجنة العليا للإغاثة وبالتنسيق مع إئتلاف الأمل التنموية.

الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية، أوضحت أنه من خلال المرحلة الأولى من هذه الحملة تم استهداف ثلاثون أسرة من الفقراء وذوي الدخل المحدود المتضررين من السيول والأمطار التي شهدتها مدن حضرموت خلال الأيام الماضية وتضررت منها المديريات الغربية.

وأكدت الدكتورة باعويضان إستمرارهم ووقفهم بجانب أهالي المديريات الغربية المتضررين من السيول والأمطار والتخفيف من معاناتهم.

وخلال التدشين توجه أهالي مديرية حجر بالشكر للجنة العليا للإغاثة وإئتلاف الأمل التنموي في دعمهم ورعايتهم لهذه الحملة التي ستخفف من أعباء المعيشة وخاصة في هذه الظروف الصعبة.

شاهد أيضاً

أمل النسوية بريدة الجوهيين تطلق حملتها التوعية عن كورونا

إعلام المؤسسة 25/6/2020 انطلقت يوم أمس الأربعاء الحملة التوعوية حول فيروس كورونا المستجد 19 التي …