تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للمتطوعات يقيم فعالية فرحة العيد لأطفال مديريتي حجر وبروم ميفع والمكلا

مركز الأمل للمتطوعات يقيم فعالية فرحة العيد لأطفال مديريتي حجر وبروم ميفع والمكلا

777751393

EN

خاص-محمد البعسي

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك… أقام مركز الأمل للمتطوعات صباح اليوم فعالية فرحة العيد لأطفال مديرتي حجر وبروم ميفع والمكلا.

وجاءت هذه الفعالية لمشاركة الأطفال من الأسر الففيرة والمحتاجة والأيتام، لمشاركتهم فرحة العيد وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.

الأستاذة نورا سالمين الكاف مدير مركز الأمل للمتطوعات أوضحت أن هذه الفعالية إستهدفت 1000 طفل وطفلة من مديرتي حجر وبروم ميفع والمكلا، لمشاركتهم فرحة العيد.

وأكدت نورا الكاف أن هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات وخطط المركز خلال شهر يوليو وعيد الأضحى المبارك، وتهدف لإحياء الإبتسامة لدى الأطفال بالمديريات الغربية والتي تعاني من سوء الوضع الإقتصادي والمعيشي وخاصة جراء ماتعرضت له من أضرار الأمطار والسيول.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة