تخطى إلى المحتوى

أقام فريق الحياة أمل التطوعي مبادرة ( تنظيف المساجد ) لاستقبال الشهر الكريم

777751393

EN

اعلام الفريق

في إطار الأعمال والمبادرات التي يقوم بها فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر وبتعاون مع مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية.

أقام أعضاء الفريق في أواخر شهر مارس من العام 2022م حملة تنظيف واسعة لبيوت الرحمن وذلك بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك شهر الخير والبركات ، وقام أعضاء الفريق بتنظيف المصلات بروح الفريق الواحد وتطيب مواقع الصلاة وتجهيزها لاستقبال المصلين خلال أيام الشهر الكريم.

حيث تأتي هذا المبادرة في إطار خطة الأعمال والمبادرات الإنسانية الذي رسمها أعضاء فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر لتنفيذها قبل قدوم شهر رمضان المبارك.

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: