تخطى إلى المحتوى

إبتهاجا بحلول عيد الفطر المبارك .. فريق شعاع الأمل التطوعي ينفذ فعاليته العيدية *”فرحة طفل ” بملعب الفقيد بارادم..*

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة

نفذ فريق شعاع الأمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الثلاثاء أول أيام عيد الفطر المبارك 4/يونيو/2019م بتنفيذ أحدى فعالياته العيدية تحت شعار ” فرحة أمل” للأطفال بمدينة المكلا بتمويل من مؤسسة الأمل الثقافية النسوية.. حيث قام الفريق بتوزيع “العيدية” لعدد مئتان من الأطفال المتواجدين في ساحة مصلى النساء بملعب الفقيد بارادم الرياضي بمدينة المكلا .

وتهدف هذه المبادرة إلى مشاركة الأطفال فرحتهم وبهجتهم بالعيد ورسم الإبتسامة على وجوههم وإسعادهم ، كما أنتهز الفريق هذه الفرصة لتهنئة الجميع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنين للجميع أن تعود عليهم بالخير واليُمن والمسرات … وتعد ” العيدية” عادة قديمة من عادات وتقاليد مواسم الأعياد الدينية يقدم خلالها الأقارب والجيران مبلغ من النقود للأطفال الذين يأتون لتهنيئتهم بالعيد .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: