تخطى إلى المحتوى

إبتهاجا بفرحة العيد .. وللسنة الثانية على التوالي.. فريق الامل التطوعي بالمكلا ينفذ حملة “فرحة طفل2” في ساحة العروض بالمكلا

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة

نفذ فريق الأمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية ثاني أيام عيد الفطر المبارك 5/6/2019 حملة ” فرحة طفل 2″ وذلك بساحة العروض ” المنصة” بمدينة المكلا .

حيث قام أعضاء الفريق بمشاركة أطفال العائلات المتواجدة في ساحة العروض بمدينة المكلا إحتفائهم بالعيد من خلال الرسم على وجوههم بالرسومات التي يرغبون برسمها مجانا كعيدية مقدمة لهم من المؤسسة والفريق بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

واستهدفت الحملة اكثر من 100 طفل وطفلة، بعثت الحملة خلالها سعادة كبيرة في نفوس الأطفال الذين شوهدوا يتجولون في الساحة فرحين مبتهجين .

وقد هنأ أعضاء الفريق نيابة عن المؤسسة كل الأطفال وعائلاتهم بحلول العيد السعيد متمنين للجميع الخير والصحة والأمان .. من جانبهم شكر الأطفال وعائلاتهم أعضاء فريق الأمل والمؤسسة على هذه العيدية لأطفالهم وإهتمامهم بفرحة الأطفال لرسم البهجة والسعادة على وجوههم .

يذكر أن الحملة تنفذ للمرة الثانية على التوالي بعد أن نفذ الفريق حملته الأولى أيام عيد الفطر المبارك العام الماضي 2018 م بساحة العروض .

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: