تخطى إلى المحتوى

إحتفاءً باليوم العالمي للتطوع مركز الأمل للمتطوعات في ضيافة راديو الأمل FM

  • بواسطة

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة

استضاف راديو الأمل FM كل من الأخوات مريم البطري وهدى النجار عضوتا مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بمشاركة الأستاذ نزار الكثيري المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون للتنمية في حلقته الإ ذاعية الخاصة والمكرسة للإحتفاء باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف ال 5 من ديسمبر من كل عام ، في إطارحلقاتها الإذاعية التوعوية التي تنفذها الإذاعة بالشراكة مع البرنامج العام لإعلام المرأة والطفل وبرنامج الإتصال من أجلالتنمية C4D باليونيسيف منظمة الطفولة..

وتناولت الحلقة التي أذيعت في الحادية عشر من صباح يوم الخميس وأعدها وقدمها على الهواء مباشرة الإعلامي المتألق البراء سالم ، وعلى مدى الساعة والنصف ساعة تناولت الحلقة الحديث عن ذكرى الإحتفاء باليوم العالمي للتطوع والتعريف بأهمية بين الشباب لما له من دور في خدمة المجتمع وحثهم على المبادرة في تقديم الخدمات الإنسانية والخيرية للآخرين إقتداءً بمبدأ التكافل الاجتماعي بين الناس. كما تطرق الحديث إلى أستعراض سيرة المتطوعين ونشاطهم ودورهم التطوعي تجاه خدمة المجتمع

وتخلل الحلقة إجراء مسابقة فكرية على الهواء مباشرة تضمنت أسئلتها معلومات عن المناسبة أوجدت تفاعلاً إيجابياً بين المستمعين والمتحدثين ..

وأختتمت الحلقة بالإنتقال إلى قاعة مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية التي شهدت حفلاً مصغراً خصص للإحتفاءً بالمناسبة وتم فيه تكريم المشاركون في تنفيذ الفعالية ..

يذكر أن راديو الأمل FM هو آحدى الإذاعات المحلية التي تبث على ترددات 95.5 و 89.5 ميقاهرتز على مستوى ساحل حضرموت وتبث برامجها على مدار الساعة ، كما ويمكن الإستماع إليها عبر الأنترنت لتصل المستمعين في جميع أنحاء العالم..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: