تخطى إلى المحتوى

إختتام المعرض الإنتاجي لمشروع كسب يدي (10-1) بحديقة القصر السلطاني بالمكلا بمشاركة مؤسسة الأمل النسوية

777751393

EN

المكلا /إعلام المؤسسة
31/12/2019

اختتم يوم أمس المعرض الإنتاجي لعرض أعمال الأفراد المنتجين من كسب يدي (10-1) والمقام في الفترة من 28 – 30 من ديسمبر 2019م بحديقة القصر السلطاني بمدينة المكلا بدعم وتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة روابي الخير التنموية وبمشاركة كل من مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية والتي مثلتها أ/ منى أحمد باقطيان مدير معهد إنجاز للتدريب والتأهيل وغرفة تجارة وصناعة حضرموت (سيدات الأعمال) ومعهد جول مسحة واللجنة الوطنية للمرأة وصندوق دعم الشباب ومعهد الصديق للتدريب والتأهيل وجمعية الأسرة السعيدة و جمعية الصديق الاجتماعية الخيرية ومؤسسة نبض التنمية وجمعية الضياء للمكفوفين..

ويحتوي المعرض على عدد من الأقسام والزوايا أبرزها قسم الأكلات الأندونيسية الذي يضم وجبات المشاوي والحلويات والمعجنات والمقبلات والكيك والبسكويت .
وقسم المشروبات الذي يقدم الآيس كريم والعصائر والمشروبات.
وقسم الأعمال اليدوية الذي يعرض منتوجات الصوف والرسومات والمنحوتات والأساور والفوم.
وقسم البخور والعطور الذي يعرض المخمريات واللوشن والبخور والعطور .
وقسم الخلطات والمكون من خلطات علاجية مختلفة وخلطات صابون وشامبو… إلخ.
بالإضافة إلى قسم التصوير والمونتاج الذي يضم أستديو متكامل تصوير ومونتاج ، تصاميم وطباعة.
وعلى مدى ثلاثة أيام متتالية أستقبل المعرض عدد من الزوار الكرام من مدينة المكلا والمديريات المجاورة خاصة وأن فترة المعرض قد جاءت متوافقة مع إجازة إنهاء الفصل الأول الدراسي الذي ضاعف من عدد الزوار في هذه الفترة والذين أعربوا عن سعادتهم إمتنانهم بماشاهدوه من منتجات أسرية تهدف إلى تشجيع المرأة في المشاركة فيالتنمية ودعم الأسر المنتجة وفتح مصادر دخل للأسر النتجة وتشجيع الصناعة اليدوية المنزلية..
وكان المعرض قد أفتتح يوم السبت 28 من ديسمبر من الشهر الجاري بحضور كل من م/عوض أحمد بن هامل المدير العام لمديرية المكلا ، وأ/سالم برك بافطيم مدير برنامج الإنعاش المبكر بمؤسسة صلة للتنمية ، وأ/سالم علي الهيج نائب رئيس مؤسسة روابي الخير التنموية. وعدد غفير من زوار المعرض.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: