تخطى إلى المحتوى

إدارة مجلس أمناء مؤسسة الأمل النسوية في اجتماعها الأول مع ممثل المؤسسة بمديرية الشحر

  • بواسطة

777751393

EN

خاص / إعلا المؤسسة

إلتقت إدارة مجلس الأمناء بمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية المتمثلة برئيس مجلس الأمناء الدكتورة أبهاء عبدالله باعويضان حيث ضم اللقاء عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة الأستاذة سولاف الحنشي و ممثل المؤسسة بمديرية الشحر الأستاذ وجدان أحمد صحاليل لمناقشة آلية عمل المؤسسة بمديرية ووضع الخطط المستقبلية.

اللقاء تراس بقاعة جميعة رعاية الشباب بالشحر حيث ثمنت الدكتورة أبهاء الدور الكبير الذي يقوم به ممثل المؤسسة في مديرية الشحر حيث تنوعت أعمال المؤسسة منها دعم الطلاب الدارسين في مدينة المكلا وكذلك الدورات التدريبية للكادر النسائي لخدمه شريحه كبيرة من المجتمع ، وفي سياق دعمها المتواصل في إطار فتح مشغل محو الأمية للمراه
وخلال الاجتماع نوهت الاستاذة سولاف أن المؤسسة سوف تبذل قصار طاقتها لإقامة أكبر عدد من الدورات في مديرية الشحر مثمنت الجهود الكبيرة التي يقوم بها فرع المؤسسة بمديرية الشحر و ضعتاً خطط عملية في جانب الكادر النسائي لتأهليه لمستقبل حافل بالانجازات.

فيما شكر ممثل المؤسسة فرع الشحر الأستاذ وجدان صحاليل على دور المؤسسة في هذه الدورات وتأهيل الكادر النسائي وإن فتح مشغل محو الأمية للمرأة سوف يكون له بصمات عديدة تساعد المرأة على التعليم والقضاء على الأمية بشكل كبير ، حيث إختتم اللقاء في وضع خطط عملية لتحضى مديرية الشحر بأكبر عدد من المشاريع المنفذة للمؤسسة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: