تخطى إلى المحتوى

ائتلاف الأمل ومؤسسة الأمل فرع الشحر تختتم المخيم الصيفي الأول

  • بواسطة

777751393

EN

إعلام المؤسسة

اختتمت ائتلاف الأمل ومؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية فرع الشحر فعاليات المخيم الصيفي الطلابي الأول حول تدريب الأطفال على المهارات اللغوية بشتئ مجالاتها والاهتمام بتوسيع مدارك الطلاب في المواد الاساسية والمنهجية بغرض قضاء إجازة الصيف والعودة الى المدارس.

وفي اختتام المخيم أشاد الأستاذ محمد عوض صياد مدير مكتب التعليم الفني و التدريب المهني بدور الطلاب المشاركين واهتمامهم بالمخيم التي تعد من المخيمات التي تنمي قدارتهم لتساعدهم للعودة الى المدارس داعيا إدارة المؤسسة الى اقامة العديد من الدورات التدريبية التي تساهم في بناء جيل مهاري.

من جانبه أكد الأستاذ وجدان أحمد صحاليل إلى أن هذا المخيم ساهم في تطوير مهارات الطلاب الملتحقين من جميع الفئات وتمكينهم في توسيع مداركهم العلمية ، وقدم شكره الجزيل لجميع المعلمات اللواتي بذلنا جهداً كبيراً في هذا المخيم الصيفي الأول الذي تقيمه المؤسسة وكما تسعى الى اقامة العديد من الدورات المهنية والعلمية.

وشهد حفل الختام على العديد من المشاركات من الطلاب من إفتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم و قراءة السيرة النبوية وكذا مشاركة من بعض الطلاب في القاء الحوارات وما إستفادوه من هذا المخيم حيث تلقوا فيه الطلاب الملحتقين والبالغ عددهم 50 طالبا وطالبه كثير من المعلومات والمهارات والمعارف.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع المعلمات و الطلاب بشهادات تقديرية لمشاركتهم في هذا المخيم الذي يعد الأول من نوعه شاركين جهود سفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون
والدكتوره ابهاء باعويضان رئيس مجلس الامناء على إفتتاح فرع الشحر و إقامة هذا المخيم.

حضر حفل الختام الاستاذ عادل علي باعكيم الأمين العام لجمعية رعاية الشباب والدكتور محمد المقدي.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: