تخطى إلى المحتوى

ابتهاجا بالعيد السعيد.. عدد من مراكز مؤسسة الأمل النسوية ينفذون فعاليات العيد

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة

نفذ عدد من مراكز مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الأثنين أول أيام عيد الفطر المبارك 4/يونيو/ 2019م حملة عيدية للأطفال والأسر الوافدة إلى ساحة المنصة.

تحت شعار ” فرحة العيد ” بمدينة المكلا .. حيث قام كل من مركز الأمل للمتطوعات ومركز الأمل للسلام ومركز الأمل للتوجيه والإستشارات الأسرية بتنفيذ فعالية عيدية مشتركة تمثلت في مشاركة الأطفال المتواجدين في ساحة المنصة أفراحهم وبهجتهم بحلول عيد الفطر المبارك من خلال توزيع العيدية عليهم وزيارة موقع النصب التذكاري للتعرف عليه وشرح دلالته الوطنية للأطفال .. وتهدف الحملة إلى.مشاركة الأطفال فرحتهم وإدخال البهجة والفرح إلى قلوبهم وتحفيزهم .. وقد أنتهزت المؤسسة الفرصة لتزف إلى الأطفال وأهاليهم أزكى التبريكات والتهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنين لهم الصحة والنجاح والسؤدد.. من جانبهم عبر الأطفال وأهاليهم عن بهجتهم وسرورهم بهذه المشاركة من قبل مراكز المؤسسة والتي أسهمت في رسم الإبتسامة على وجوههم فرحا بالعيد ..

وأختتمت الفعالية بإطلاق مجموعة من البالونات في الهواء. تعبيرا عن المحبة. والأمل والسلام ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: