تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اختتام البرنامج التدريبي ضمن مشروع معا لأجلها لرصد الانتهاكات ضد النساء

اختتام البرنامج التدريبي ضمن مشروع معا لأجلها لرصد الانتهاكات ضد النساء

777751393

EN

اعلام المؤسسة

اختتمت بمدينة المكلا اليوم 11 اكتوبر للعام 2022 م البرنامج التدريبي في استخدام أدوات المناصرة الدولية وأدوات الرصد لقضايا الانتهاكات ضد النساء .

حيث يأتي هذا البرنامج ضمن مشروع Together for her ، معاً لأجلها والذي يهدف الى رصد الانتهاكات التي تتعرض لها النساء في المجتمع ويسعى المشروع من خلال انشطته الى انشاء شبكة ومنصة اللكترونية يتم من خلالها الابلاغ عن قضايا الانتهاكات التي تتعرض لها النساء وسيتم خلال المشروع تدريب 50 راصد وراصدة سيكون دورهم رصد قضايا الانتهاك وتوثيقها عبر اليات الرصد التي اكتسبوها من خلال التدريب.

شارك في البرنامج التدريبي نحو 26 ناشطاً وناشطة من المهتمين بمجال الإعلام والقانون وحقوق المرأة ، و استمر التدريب لمدة سبعة ايام تدريبية مكثفة مع المدربة عفراء الحريري.

وتطرقت المدربة عفراء الحريري في أيام التدريب السبعة إلى عمليات الرصد والثوتيق وآليات المناصرة الدولية في مجال الرصد وحقوق المرأة وقدمت شرح وافي عن المناصرة الدولية واستفاد المتدربين من المعلومات القيمة الذي قدمتها المدربة واكتسب المتدربين مهارات صياغة القصص الإنسانية وإنتاج رسائل المناصرة واستخدام أدوات الحشد واستراتيجيات الضغط والتأثير.

Justice4Yemen#


#Justice4Yemen

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×