تخطى إلى المحتوى

اختتام برنامج “قُد حياتك بنفسك” الذي ينظمه نادي الشباب المجتمعي بالمكلا

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة
2/مارس/2020م

اختتم نادي الشباب المجتمعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية عصر اليوم برنامجه ” قُد حياتك بنفسك” الذي نُظم في الفترة من 1 وحتى 2 من مارس 2020م بقاعة مؤسسة الأمل بمدينة المكلا بدعم وتمويل من المؤسسة..

و تضمن البرنامج الذي استهدف 15 متدرب ومتدربة وقدمه كل من المدربين أ. عبدالرحمن عاشور والمدربة أ. أمل علوي عدد من المحاور المتعلقة بالحياة وفن قيادتها إشتملت على تحديد الأولويات في الحياة ، أنت قبل كل شيء ، دلل نفسك ، اضبط مزاجك ، إكتفي بنفسك ، حدد رقمك ، طريقك إلى النجاح..

وخلال فقرات البرنامج ألقت الأستاذة مريم العمودي رئيسة النادي كلمة عبرت فيها عن سعادتها بتنظيم هذه الفعالية لما لها من أهمية في توجيه الشباب إلى المستقبل وكيفية قيادة حياتهم إلى الطريق السليم من خلال التعامل الجاد والصحيح في الحياة والمشاركة في المجتمع مهنئة الجميع بنجاح الفعالية متمنية أن تجد نتائج البرنامج السبيل إلى التطبيق العملي في الحياة مقدمة الشكر والإمتنان إلى المدربين الفاضلين متوعدة بالمزيد من هكذا برامج تهدف إلى خلق جيل متسلح بالعلم والثقافة ..

من جانبهم عبر المتدربون عن إمتنانهم وشكرهم للمؤسسة والمدربين الفاضلين على استضافتهم في هذه الفعالية متمنين التوفيق الدائم للقائمين عليها..

تخلل البرنامج عدد من الأنشطة التعليمية والثقافية والترفيهية المرتبطة بموضوعات البرنامح التي تهدف إلى تثبيت وترسيخ المعلومة لدى المتدربين.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: