تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اختتام برنامج لك سيدتي بمؤسسة الأمل الثقافة الاجتماعية النسوية فرع الشحر

اختتام برنامج لك سيدتي بمؤسسة الأمل الثقافة الاجتماعية النسوية فرع الشحر

777751393

EN

الشحر / اعلام المؤسسة

اختتم مساء اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021م برنامج لك سيدتي الذي تقيمه مؤسسة الأمل الثقافة الاجتماعية النسوية فرع الشحر والذي أقيمت فيه العديد من الدورات التدريبية مع مدربات ذات خبره في مجال التدريب.

واقيمت اخر الدورات التدريبية بعنوان بناء الثقة للمدربة امل سلومة تطرقت فيها إلى عدة محاور أساسية من أهمها ماهى الثقة ، تحديد مستوى ثقتك بنفسك ، بناء الثقة.

في كلمة الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل أعرب عن سعادته في اختتام هذا البرنامج وعن شكره لسفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون والدكتورة ابها باعويضان لاهتمامهم الكبير بمدينة الشحر في تقديم التسهيلات اللازمة في إنجاح البرامج والمشاريع للمؤسسة.

وقدمت شهادات شكر وتقدير للمدربات لانجاحهن برنامج لك سيدتي ، الذي شمل عدة دورات متنوعة.
حضر الختام الاعلامي محمد غلام مدير العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة والمدربة أمل سلومة والمدربة حمدة باحميد والمدربة سارة عدلان.

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة