تخطى إلى المحتوى

الأستاذ باضروس يلتقي رئيسة مؤسسة أمل الثقافية الاجتماعية النسوية

777751393

EN

المكلا| 13 سبتمبر 2022م| إعلام مكتب الشؤون

التقى مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد سالم باضروس، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بالمكلا، رئيسة مؤسسة أمل الثقافية الاجتماعية النسوية الدكتورة أبهاء باعويضان.

وتعرف الأستاذ باضروس من الدكتورة باعويضان، على اهداف المشروع الذي تحتضنه المؤسسة والتي يشرف على اعمالها وانشطتها مكتب وزارة الشؤون، في إطلاق شبكة Har to gether، معاً لأجلها لرصد الانتهاكات التي تتعرض لها النساء في المجتمع، مستمعاً منها إلى شرح مفصل حول المهام والانشطة التي ستقوم بها الشبكة من خلال رصد وتوثيق جميع قضايا وحالات الانتهاكات التي حدثت من اطراف النزاع، وسعيها إلى عمل مناصرة وحشد دولي لهذه القضايا، بالاضافة إلى تدريب عدد 50 ناشط وصحافي وإعلامي على مستوى ساحل ووادي وصحراء حضرموت في ادوات المناصرة الدولية والرصد.

وأكد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، أهمية المشروع ودوره في تسليط الضوء على واقع النساء والفتيات من تحديات في الوصول للخدمات وما يواجهن من ممارسات عنف تشمل الانتهاكات.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: