تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » الأمل النسوية وصح لحقوق الإنسان يقيمان حفل ترفيهي لنزلاء السجن المركزي بالمكلا

الأمل النسوية وصح لحقوق الإنسان يقيمان حفل ترفيهي لنزلاء السجن المركزي بالمكلا

777751393

EN

اعلام المؤسسة

اقامت مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية ومؤسسة صح لحقوق الإنسان يوم الخميس الموافق ٤ يوليو ٢٠٢٤م حفل ترفيهي لنزلاء السجن المركزي بالمكلا قدمته فرقة بزو حيث تخلل الحفل مسابقات فكرية ودينية وتوعيات ثقافية.

بإضافة إلى المسابقات والالعاب الترفيهية الذي قدمتها فرقة بزو لإدخال البهجة والسرور على وجوه نزلاء السجن المركزي بالمكلا لاستشعارهم بأهميتهم في المجتمع وأنهم محط اهتمام .

واوضحت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مؤسسة الأمل النسوية أن المؤسسة تسعى لتقديم وتحسين أوضاع النزلاء بالسجون ، بما في ذلك من برامج التأهيل النفسي و الاجتماعي، والتدريب المهني، والدعم القانوني، بالإضافة إلى تقديم الرعاية الصحية والتعليمية.

وأعرب النزلاء عن شكرهم لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية ومؤسسة صح لحقوق الإنسان على هذا الفعاليات الترفيهية الذي أدخلت السرور إليهم ورفعت من معنوياتهم النفسية.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة