تخطى إلى المحتوى

الأمل لحقوق المرآه والطفل يدشن مشروع توزيع كسوة العيد بالمكلا

777751393

EN

المكلا | إعلام المركز
30 مايو 2019

ضمن إطار المساعدات والأعمال الخيرية في شهر رمضان المبارك ، دشن مركز الامل لحقوق المرآه والطفل مشروع توزيع كسوة العيد للأسر الأيتام والحالات الإنسانية والأسر الفقيرة والمعدمة بمدينة المكلا ، وذلك بالشراكة مع فريق مستقبلنا أمل بمنطقة الريان التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية .

حيث يهدف المشروع لتخفيف جزء من الأعباء التي تواجهها الأسر الفقيرة والمحتاجة و استمرارا للعمل الخيري الهادف لسد حاجة فئات الأرامل والمطلقات والمحتاجين من أهالي المدينة بتوزيع كسوة العيد من الألبسة والأحذية لهم بمختلف فئاتهم العمرية .

ومن أجل ضمان مرور عملية التوزيع في أحسن الظروف على الأسر المحتاجة ، فقد تم التوزيع عن طريق الذهاب لبيوت الأسر المحتاجة وتسليمهم كسوة العيد من قبل كادر من اعضاء المركز والفريق المتطوعين لتنظيم عملية التوزيع .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: