تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » الاجتماع الأول لأعضاء Together for her مشروع شبكة معا لأجلها

الاجتماع الأول لأعضاء Together for her مشروع شبكة معا لأجلها

777751393

EN

اعلام المؤسسة

التقاء صباح اليوم الموافق ١٩ اكتوبر ٢٠٢٢م بمدينة المكلا اعضاء Together for her مشروع معا لأجلها لرصد الانتهاكات ضد النساء .

حيث يأتي هذا اللقاء عقب البرنامج التدريبي الذي خضعا له اعضاء المشروع في كيفية استخدام أدوات المناصرة الدولية وأدوات الرصد لقضايا الانتهاكات ضد النساء .

وتعرف اعضاء المشروع عن أهم مايقدمه المشروع من خدمات وأنشطة في عمليات الرصد والتوثيق والمناصرة الدولية وتعرف الاعضاء إلى الموقع الالكتروني الخاص بالمشروع وكيفية رفع استمارات الرصد عبر الموقع الالكتروني .

وتطرق الاعضاء في الجلسة النقاشية لمعرفة القضايا الذي سيقمون بها في إطار المشروع حيث كانت جلسة نقاشية جمعت بين اعضاء وادارة المشروع للخروج بمخرجات وخطط استراتيجية للمناصرة في العديد من القضايا.
#Justice4Yemen

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×