تخطى إلى المحتوى

(التعاون المشترك) بين مركز الأمل لعلوم القرآن والسنة النبوية (وفروعه) و مركز عائشة للعلوم الشرعية والقراءآت

  • بواسطة

777751393

EN

المكلا / نجوى أمين

شهد صباح يوم الاربعاء 12/12/2018م بمقر مركز السيدة عائشة بندينة المكلا مراسيم التوقيع على عقد الأتفاق التعاوني المشترك بين كل من مركز الأمل لعلوم القرآن والسنة النبوية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وفريق مركز عائشة للعلوم الشرعية والقراءات . مثل مركز عائشة.

كل من أ/ نور سالم المرشدي مديرة المركز أ/ أمنه باسماعيل أ/ فاطمه الجوهي والشيخه / رائده عصعوص بينما مثل مركز الأمل كل من أ/ اروى باعويضان عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة ونائبة المركز و أ/ أحلام باغزال مديرة المركز حيث تضمنت الإتفاقية عدد من البنود التي تنص على تقديم العلم والمعرفة بين الطرفين والمجتمع.

وقد أعرب الطرفان عن سعادتهما بتوقيع الاتفاقية والتي ستسهم في تبادل المنفعة بينهما وستعمل على مناقشة الأفكار العلمية والمعارف الثقافية بين الأفراد وتنميتها والتى أثبتت أنّ المجتمعات المُتعاونة فيما بينها تكون أكثر تطوّراً اخلاقيا و علميّاً.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: