تخطى إلى المحتوى

المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل النسوية في ضيافة برنامج “جئنا بجنة الأسرة” للحديث حول مفهوم الحياة الزوجية الصحيحة..

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة
19/11/2019

استضاف برنامج ” جئنا بجنة الأسرة ” الذي يذاع من إذاعة نما المحلية الأستاذة /مريم العيدروس المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية..

وتناولت الحلقة التي اذيعت في الحادية عشر من صباح يوم أمس الأثنين على الهواء مباشرة والتي أدار حوارها وقدمها المذيعة المتألقة مريم باكحيل أسس بناء الحياة الأسرية المتماسكة وكيف تؤثر على تربية الأبناء ومفهوم الحياة الزوجية الصحيحة..

كما تطرقت الأستاذة مريم في حديثها إلى الزواج بحضرموت والمشكلات التي تؤدي إلى الإنفصال الأسري وكيفية تأثير العلاقة الزوجية سلباً وإيجاباً على الأطفال ، بالإضافة إلى المفاهيم التي يجب أن يفهمها كل مقبل على الزواج وكيفية الوصول إلى علاقة سليمة..

وسلطت الضوء على كيفية تمّكن الزوجان من ترجمة مفهوم التفاهم والمشاركة في حياتهم وتلافي الأخطاء التي يرتكبها الزوجان والتي قد تؤدي إلى إنهاء العلاقة الزوجية. .

وقد شهدت الحلقة تفاعلاً ملحوظاً ومميزاً من خلال مداخلات وتفاعل ونقاشات المستمعين التي أثرت في جلها موضوعات الحلقة..

ويحاكي برنامج “جئنا بجنة الأسرة” المتميز الذي دشن حلقته الأولى بإستضافة الأستاذة العيدروس الحياة الأسرية ويعالج المشاكل التي ظهرت في المجمتع الحضرمي ويعطي مساحة للأسرة الحضرمية كي تُبنى على أسس صحيحة..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: