تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » امسية نقاشية حول أدوار المرأة في صناعة السلام تنظمها مؤسسة الأمل بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمرأة

امسية نقاشية حول أدوار المرأة في صناعة السلام تنظمها مؤسسة الأمل بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمرأة

777751393

EN

المكلا /اعلام المؤسسة
16/3/2023

برعاية الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت نظم مركز الأمل للسلام والتنمية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمرأة – محافظة حضرموت الساحل مساء يوم أمس الأربعاء بمقر مؤسسة الأمل بالمكلا الأمسية النقاشية بعنوان “أدوار المرأة في صناعة السلام المحلي في المجتمع” بمشاركة ٢٠ متدربة من النساء العاملات في المؤسسات والجهات المعنية بالمرأة والسلام .

وتناولت الأمسية التي قدمها المدرب هشام حسين الكاف عدد من المحاور الأساسية أهمها أدوار النساء في الماضي في صناعة السلام المجتمعي والمحلي والأدوار الحديثة في صناعة السلام المحلي بالإضافة إلى آليات تحسين الأداء في حل النزاعات للنساء.

تأتي هذا الأمسية توافقاً مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة ولتعزيز أدوار النساء في صناعة السلام والخروج بتوصيات من شأنها تمكين المرأة ، وايجاد بيئة مشتركة للعمل مع الجهات المعنية بالمرأة والسلام.

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×