تخطى إلى المحتوى

انطلاق المرحلة الأولى من حملة التوعية بفيروس كورونا بمدينة الحامي

777751393

EN

الحامي : إعلام المؤسسة
24/3/2020

تحت شعار مجتمع واحد ضد فايروس وحيد إنطلقت مساء يوم لأمس الاثنين ٢٣ مارس ٢٠٢٠م بمدينة الحامي أولى مراحل حملة التوعية بفيروس كورونا والذي ينظمه منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشراكة مع فريق لأجلهم الصحي بالحامي والتي استهدفت سكان مدينة الحامي وعدد من المناطق والأحياء المجاورة لها ، في إطار حملة محافظة حضرموت للتوعية بوباء كورونا وبإشراف مكتب الصحة والسكان بالمحافظة..

وتضمنت الحملة قيام المتطوعون بإلصاق عدد من الملصقات الورقية المتعلقة بالإرشادات الوقائية وكيفية مجابهة المرض والقصاء عليه في الأماكن العامة وعلى جدران مداخل المساجد وذلك بهدف توعية المواطنين بسبل وطرق الوقاية من الفيروس وحماية أهاليهم..

وسيتم إستئناف الحملة بعد توقف دام يوماً نتيجة هطول الأمطار على أن تباشر فرق التوعية مهامها حال إعتدال الأجواء المناخية..

الجدير بالذكر أن العالم يشهد إنتشار وباء كورونا في ضل تزايد أعداد الموتى في صورة غير مسبوقة يشهدها العالم..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: