تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اهداء الى روح المرحوم محمد النهدي .. متطوعوا مؤسستي الأمل و إنقاذ يواصلون نهجه في التطوع واعمال الخير

اهداء الى روح المرحوم محمد النهدي .. متطوعوا مؤسستي الأمل و إنقاذ يواصلون نهجه في التطوع واعمال الخير

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة
21/ابريل/2022م
يواصل منتسبو مركز الأمل للمتطوعات بالشراكة مع ملتقى مهتمون خلال شهر رمضان الفضيل تنفيذ حملة توزيع خفائف إفطار صائم والذي كان ينفذ سنويا بجهود المرحوم رجل الخير محمد النهدي وتمويل من الحضرمية للخدمات ومؤسسة الأجواد الخيرية وإيمانا بنهج التطوع الذي رسمه المغفور له ابى المتطعون هذا العام إلا أن تستمر الحملة التي مولها المرحوم على مدار خمس سنوات دون انقطاع وكان تنفيذ حملة توزيع الخفائف هذا العام بتنفيذ مباشر من مؤسستي الأمل النسوية و إنقاذ للتنمية.
واستهدفت الحملة عدد ٢٤٠ اسرة من الأسر المحتاجة في ضواحي مدينة المكلا يوميا اي باجمالي بإجمالي ١٥٠٠ اسرة يصل إليها المتطوعين طيلة شهر رمضان المبارك.
ويهدف المشروع إلى إحياء السنة النبوية وممارستها ورفع المعاناة عن المحتاجين من خلال تقديم وجبات الخفائف للصائمين من مختلف الفئات المجتمعية والتي تعتمد على عطاءآت الشباب في تنفيذ المبادرات الخيرية لتعزيز دور التكافل الاجتماعي وأواصر التعاون والتراحم بين أفراد المجتمع ، وتظافر جهود الجميع والمساهمة في أعمال الخير والأحسان .
مؤسسة الأمل النسوية عطاء بلا حدود

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×