تخطى إلى المحتوى

بالتعاون مع أكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع فرع الديس الشرقية فريق الأيادي البيضاء ينظم دورة في فن إنجاز الأعمال في نسختها العاشرة

  • بواسطة

777751393

EN

الديس الشرقية – إعلام المؤسسة

. 13/10/2019

نظم فريق الأيادي البيضاء بالديس الشرقية التابع لمؤسسة الأمل الثقافيةالاجتماعية النسوية بالتعاون مع أكاديمية الإختراع والتقنية فرع الديس الشرقية يوم أمس الأحد دورة تدريبية في فن إنجاز الأعمال بمشاركة ثلاثين متدرب ومتدربة من مختلف مناطق مديرية الديس الشرقية وبدعم وتمويل من موؤسسه الامل الثقافية الاجتماعية النسوية.

وتناولت الدورة التي قدمها المدرب عبدالله سعيد باوزير العباسي الشمسي عدد من المحاور المتعلقة بفن إنجاز الأعمال تلقى خلالها المتدربون عدد من الدروس والمواضيع المهمة في إدارة الوقت وتحديد الأهداف بدقة ومثلث العمل وسر الإتقان وسر الإنجاز بالإضافة إلى أسباب رفع الحماس والكفاءة .

وقد أبدى المشاركون إمتنانهم وإعجابهم بما تناولته الدورة من مواد علمية قيمة بالإضافة إلى عدد من التمارين التي هدفت إلى ترسيخ المعلومة لديهم وإثرائها بالمناقشات المستفيضة التي خرجت بالفائدة لديهم ، معربين عن شكرهم وتقديرهم للجهات المنظمة للدورة وللجهوذ التي بذلها المدرب في تقديم المعلومة ذات الأهمية القصوى في تطوير الذات وإنجاز الأعمال وتنظيم الوقت والحياة بشكل عام .. وتأتي هذه الدورة في إطار خطة المؤسسة والفريق الرامية إلى تطوير قدرات ومهارات الشباب..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: