تخطى إلى المحتوى

بالتعاون مع مؤسسة الامل النسوية مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن تنجز توزيع ١٠٠ كرتون من التمور

777751393

EN

عدن/خاص:
استكملت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن اليوم السبت (١١ يوليو ٢٠٢٠م)، توزيع ١٠٠ كرتون من التمور على الأسر المتعففة بعدة مديريات بعدن، وعدد من طلابها الخريجين المشمولين برعايتها.

ويأتي توزيع التمور ضمن التعاون المشترك بين مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن ومؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية بالمكلا، وبرعاية الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون رئيس مجلس ادارة مؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين بعدن، وكذا في اطار نشاط المؤسسة السنوي تعزيزا لمبدأ التكافل الاجتماعي وخدمة المجتمع.

يشار ان مؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين بعدن، ترعى (٤٢١) طالب وطالبة مستمرين حاليا بدراستهم من المتفوقين علميا بجامعة عدن وجامعة أبين وعدد من المعاهد التخصصية بعدن ولحج والضالع وغيرها، كما ترعى المؤسسة (١٧٤) عضوا من اعضاء نادي الأمل للخريجين، وهم جزء من أكثر من (١١٠٠) خريج وخريجة من الخريجين الذين رعتهم المؤسسة خلال السنوات المنصرمة.

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: