تخطى إلى المحتوى

بالتعاون مع مؤسسة داؤود الجيلاني التنموية فريق حضرموت الخير ينظم حلقة نقاش بعنوان “استغل أواخر رمضانك و غير حياتك” بغيل باوزير

777751393

EN

سحر سالم/إعلام المؤسسة:

نظم فريق حضرموت الخير التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالتعاون مع مؤسسة داؤود الجيلاني التنموية يوم أمس الخميس 23/ مايو/2019م حلقة نقاش بعنوان “استغل أواخر رمضانك و غير حياتك” وذلك بمقر مؤسسة الجيلاني بغيل باوزير .

وتناولت حلقة النقاش التي أدارتها المدربة إعتدال العطاء بمشاركة 22 متدرب و متدربة عدد من المحاور ذات الأهمية التوعوية الدينية كان أبرزها كيفية استغلال أواخر رمضان بشكل صحيح وعدم التهاون في التخلص من العادات السيئة خلال هذه الأيام الفضيلة ، كما تطرقت المدربة في حديثها إلى العلاقة بين رمضان و السوشيال ميديا و كيفية استغلال أيام الشهر الفضيل في إحداث التغيير الإيجابي و التطوع لخدمة الغير بشتى الوسائل الممكنة.

و قد أعرب المشاركون عن مدى إعجابهم بالفكرة لما لها من أثر عظيم في تحقيق الفائدة للأفراد و الإسهام في استغلال الشهر الفضيل بشكل صحيح لتجديد العلاقة بالنفس و توطيد العلاقة مع الله. تخلل الحلقة عدد من المسابقات الفكرية التنشيطية وأنشطة مختلفة أختتمت بتوزيع عدد من جوائز المتعددة للمتسابقين .

الجدير ذكره أن المدربة اعتدال العطاء تعد مدربة معتمدة حاصلة على شهادة TOT من البورد العربي و البورد البريطاني.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: