تخطى إلى المحتوى

بالتنسيق مع فريق كن مبادرا جمعية بسمة أمل النسوية تنظم زيارة الى مستشفى الأمومة بالمكلا

777751393

EN

المكلا/ إعلام المؤسسة :

نظمت جمعية بسمة أمل النسوية الخيرية بالتنسيق مع فريق كن مبادرا التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الاربعاء 2/يناير/2019 م زياره الي مستشفى المكلا للإمومة والطفولة أستهدفت مرضى أقسام الترقيد بالمستشفى وذلك للإطمئنان على صحتهم وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم ..

وخلال الزيارة طاف الجميع بأقسام الترقيد متفقدين أحوال المرضى من النساء والأطفال حيث قدمت لهم بعض المساعدات المالية بدعم من فاعل خير .. وتهدف هذه المبادرة الى دعم أهالي المرضى والمساهمة في تخفيف عبء تحمل تكاليف العلاج الباهضة داعيين الله عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل وأن يعودوا الى ديارهم معافين منعمين بالصحة والعافية ..

من جانبهم عبر المرضى المستفيدون عن إمتنانهم للجمعية والفريق على هذه الزيارة واللفتة الإنسانية التي أدخلت الى نفوس المرضى البهجة والسرور متمنين للجميع الصحة والعافية وإن لا يريهم الله مكروها . تأتي هذه المبادرة الإنسانية في إطار المهام والدور المنوط بالجمعية وفريق كن مبادرا والتي تسعى من خلاله الى حث رجال المال والميسورين على دعم أخوانهم وبث روح التكافل الإجتماعي بين الناس .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: