تخطى إلى المحتوى

بالتنسيق مع مكتب مؤسسة الأمل النسوية بشبوة مؤسسة ضمير للحقوق والحريات بشبوة تدشن برنامج “أطفال شبوة يرسمون السلام

777751393

EN

شبوة : إعلام المؤسسة
19/11/2019

تشهد مدينة عتق بمحافظة شبوة يوم غد الأربعاء تدشين برنامج “أطفال شبوة يرسمون السلام” ضمن الأنشطة التي تقوم بها مؤسسة ضمير للحقوق والحريات بشبوة وبالتنسيق مع مكتب مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بحضرموت ، تزامناً مع الإحتفاء باليوم العالمي للطفل الذي يصادف العشرون من نوفمبر من كل عام ..

ويأتي الإحتفال باليوم العالمي للطفل تأكيداً على حق الصغار في طفولة مبهجة وسالمة حتى لاتشوه هذه المرحلة المهمة من حياتهم والتي تشكل شخصية الطفل..

ويهدف الإهتمام بعيد الطفولة باليوم العالمي للطفل إلى تحقيق مجموعة من الأهداف يتقدمها ، التعليم ، الرعاية الصحية ، التعبير عن الرأي ، والترببة الأسرية ، الأسم والجنسية والوطن ، حق الطفل في أن يلعب وينعم بطفولته ، الأمن والسلام ، المساواة وعدم التمييز ، حقوق الطفل في المأكل والمبلس وحق الطفل ذوي الإحتياجات الخاصة في الرعاية..

وتحتفل دول العالم في ال20 من نوفمبر من كل عام بيوم الطفل العالمي حسب توصية الجمعية العامة للأمم المتحدة في العام 1954م بأن تقيم جميع البلدان يوماً عالمياً للطفل يحتفل به بوصفه يوماً للتآخي والتفاهم على النطاق العالمي بين الأطفال .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: