تخطى إلى المحتوى

بالشراكة مع مؤسستي إنقاذ والطاف للتنمية.. مؤسسة الأمل تنظم المعرض الثاني لتوزيع ملابس عيد الأضحى للمحتاجين بالمكلا

777751393

EN

 

المدنية أونلاين/خاص:

نظمت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشراكة مع مؤسسة إنقاد للتنمية ومؤسسة إلطاف للتنمية، اليوم الأحد، معرض الملابس السنوي الثاني تحت عنوان “اكسوهم” لتوزيع ملابس عيد الأضحى المبارك على الأسر المحتاجة والأشد عوزاً الذي أقيم بمينى مؤسسة إنقاد بمدينة المكلا في محافظة حضرموت.

واشتملت خطة التوزيع التي استهدفت 827 أسرة محتاجة من الأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة وأسر الشهداء ونزلاء المؤسسات العقابية.

ويأتي تنظيم معرض التوزيع الذي يحتوي على ملابس مختلفة ولادي وبناتي ومواليد ورجالي في إطار جهود المؤسسات المشاركة في المعرض المستمرة لتأمين مستلزمات المحتاجين من الملابس التي من شأنها رسم البهجة على شفاه المحتاجين والذي جاء تزامناً مع قرب أيام عيد الأضحى المبارك ليسهم في مشاركة أقرانهم فرحة العيد.

حضر عملية التدشين كل من الأستاذ أديب حسين بخش المدير التنفيذي لإئتلاف الأمل والأستاذ محمد عاموه مندوب مؤسسة إلطاف للتنمية.
اقرأ المزيد من المدنية اونلاين :
https://almadaniya.net/posts/39472

تابعونا عبر قناتنا بالتليجرام
t.me/almadaniyanet

صفحتنا على الفيس بوك
www.facebook.com/almadaniyaonline

صفحتنا على تويتر
www.twitter.com/ALMADANIYA_ONLI

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: