تخطى إلى المحتوى

بتمويل من شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية مؤسسة الأمل النسوية تنظم حملة توزيع التمور في مساكن النازحين

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة

في إطار إنشطتها الإجتماعية والخيرية وتفعيلا لأهداف ترسيخ مبدأ التعاون مع الغير نظمت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وبالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بحضرموت يوم أمس الأثنين 11/ مارس/ 2019م حملة توزيع التمور للأسر النازحة من مناطق الصراع في محافظتي الحديدة وتعز بتمويل من شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية .. حيث قامت فرق المؤسسة بتوزيع 230 كرتون تمر على الأسر النازحة في بيوتها بمدينة المكلا وضواحيها ..

حيث ثمن المستفيذون من المساعدات العينية الموزعة ومد يد العون بما يسهم في رفع المعاناة عنهم بعد فقدانهم لكثير من مقومات الحياة نتيجة الصراع الدائر في مناطقهم وتهالك الوضع الإقتصادي وتعطل مصادر الدخل لديهم ..

من جانبها أوضحت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مجلس الأمناء مديرة المؤسسة إن حملة توزيع التمور توفر التمور لأكثر من 200 أسرة من النازحين بهدف الإسهام في توفير إحتياجاتهم الغذائية.. وأكدت الدكتورة أبها أن المؤسسة ستواصل جهودها الإنسانية بالتنسيق مع المؤسسات الخيرية لمساعدة النازحين وتخفيف عنهم الأعباء .. وجددت حرصها على التعاون والعمل المشترك مع المنظمات الدولية والمحلية لتنفيذ أنشطتها ومشاريعها المستقبلية وستعمل على المساعدة في التنمية ونشر الخير للإنسان ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: