تخطى إلى المحتوى

بتمويل من صلة للتنمية وتنفيذ الأمل النسوية… تدشين مشروع المساعدات النقدية للمحتاجين

777751393

EN

المكلا- محمد البعسي

دشنت مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية مشروع المساعدات النقدية للأسر المحتاجة بمديريات ساحل حضرموت الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية.

ويستفيد من هذا المشروع 149 أسرة من أصحاب الدخل اليومي المحدود الذين تضرروا من حظر التجوال الذي فرض على المحافظة من ضمن الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعبر المستفيدون عن سعادتهم بهذه المساعدات المالية وشكرهم وامتنانهم لمؤسسة صلة للتنمية التي تبادر دائما لمساعدة المحتاجين وتكون عونا لهم في اوقات الشدائد.

الجدير بالذكر أن المستهدفين تم تسجيلهم عبر الإستمارة الإلكترونية التي نشرتها مسبقا مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية للحصر الأولي لأصحاب الدخل اليومي المحدود المتضررين من حظر التجوال والاحترازات الاولية لفيروس كورونا.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: