تخطى إلى المحتوى

بتمويل من مؤسسة الأجواد الخيرية مؤسسة الأمل النسوية تواصل تنفيذ حملتها ” لحوم رمضان” في المكلا وأريافها

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة :

تواصل مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية عصر يوم أمس الجمعة 17/5/2019م تنفيذ حملتها الخيرية الرمضانية ” لحوم رمضان” في عدد من أحياء وحارات مدينة المكلا وضواحيها بدعم وتمويل من مؤسسة الأجواد الخيرية .

حيث قامت المؤسسة بتوزيع اللحوم الطازحة على عدد من منازل الأسر الأكثر إحتياجا في عدد من أحياء وحارات مدينة المكلا وضواحيها ضمن المشاريع الرمضانية التي تنفذها المؤسسة هذا العام بالشراكة مع مؤسسة الأجواد الخيرية .

وقالت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة الأمل إنها تسعى إلي تعزيز وتطوير الشراكة مع المؤسسات والجمعيات الخيرية لتحقيق الأهداف والمقاصد التنموية المشتركة في خدمة المجتمع ، معربة عن سعادتها بتزامن الحملة مع حلول شهر رمضان الفضيل شهر الرحمة والغفران .

وكانت المؤسسة قد دشنت حملتها ” لحوم رمضان” في يوم الجمعة الماضية 10/ مايو بتوزيع اللحوم الطازجة في مدينة المكلا وضواحيها مؤكدة إن الحملة ستستمر طيلة شهر رمضان الفضيل .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: