تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية مؤسسة الأمل النسوية تواصل تنفيذ مشروع إفطار صائم ل200 صائم

بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية مؤسسة الأمل النسوية تواصل تنفيذ مشروع إفطار صائم ل200 صائم

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة :

في إطار برنامج (شركاء) تواصل مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الخميس. 16/ مايو / 2019م مشروعها الموسمي (إفطار الصائم) لعدد 250 صائم من مرتادي مسجد التقوى في منطقة باعبود وفي عدد من حارات منطقة (الكودة) بمدينة المكلا بدعم وتمويل من مؤسسة صلة للتنمية .

يأتي هذا مشروع توزيع إفطار الصائم ضمن المشاريع الخيرية الرئيسية التي تنفذها وتتبناها المؤسسة وذلك لترسبخ معاني التكافل الاجتماعي وإحياء سنة المصطفى عليه السلام وطمعا للأجر في إطار التعاون والشراكة القائمة بين المؤسستين وإستشعارا بإحتياجات الأسر المحتاجة والمعوزة في مختلف مناطق المحافظة والتي أضحت تقليدا سنويا لما تمثله الوجبة من أهمية للصائم .

وقد عبر المستفيدون عن سعادتهم الغامرة بهذه المساعدات الغذائية خصوصا مع أستقبالهم شهر رمضان الفضيل وما يترتب عليه من إلتزامات مشيدين بالجهود التي تبذلها المؤسستين الداعمة والمنفذة للمشروع .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة