تخطى إلى المحتوى

بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية مؤسسة الأمل النسوية تنفذ مشروع إفطار صائم ل200 صائم

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة :

في إطار برنامج (شركاء) الذي يجمع بين المؤسستين في تنفيذ المشاريع الخيرية الرمضانية .. نفذت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الثلاثاء 15/ مايو / 2019م مشروعها الموسمي (إفطار صائم) لعدد 200 مستفيذ من الأسر المحتاجة والمتعففة في عدد من حارات وأحياء منطقة العشوائي أبن سينا بمدينة المكلا بدعم وتمويل من مؤسسة صلة للتنمية .

حيث أوضحت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة الأمل النسوية : “إن مشروع توزيع إفطار صائم يعد من المشاريع الخيرية الرئيسية التي تنفذها وتتبناها المؤسسة وذلك لتحقيق معاني التكافل الاجتماعي وإحياء سنة المصطفى (ص) وطمعا للأجر في إطار التعاون والشراكة القائمة بين المؤسستين.

وإستشعارا بإحتياجات الأسر المحتاجة والمعوزة في مختلف مناطق المحافظة والتي أصبحت تقليدا سنويا نحرص فيه الوصول إلى هذه الأسر المستحقة لما تمثله الوجبة من أهمية للصائم” .

ويهدف المشروع الى إحياء سنة رسول الله (ص) وترسيخ سنة التكافل الاجتماعي من خلال إطعام ومساعدة المحتاحين والمعوزين وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوب الصائمين المستفيدين .

من جانبهم عبر المستفيدون عن سعادتهم العامرة بهذه المساعدات الغذائية خصوصا مع أستقبالهم شهر رمضان الفضيل وما يترتب عليه من إلتزامات . مشيدين بالجهود التي تبذلها المؤسستين الداعمة والمنفذة للمشروع .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: