تخطى إلى المحتوى

بدعم اللجنة العليا للإغاثة وبالتنسيق مع إئتلاف الأمل التنموية… مؤسسة الامل النسوية تدشن حملة إغاثة متضرري السيول والأمطار بمديرية حجر

777751393

EN

حجر-محمد البعسي

دشنت مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية صباح اليوم حملة إغاثة متضرري السيول والأمطار بمديرية حجر، بدعم مع اللجنة العليا للإغاثة وبالتنسيق مع إئتلاف الأمل التنموية.

الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية، أوضحت أنه من خلال المرحلة الأولى من هذه الحملة تم استهداف ثلاثون أسرة من الفقراء وذوي الدخل المحدود المتضررين من السيول والأمطار التي شهدتها مدن حضرموت خلال الأيام الماضية وتضررت منها المديريات الغربية.

وأكدت الدكتورة باعويضان إستمرارهم ووقفهم بجانب أهالي المديريات الغربية المتضررين من السيول والأمطار والتخفيف من معاناتهم.

وخلال التدشين توجه أهالي مديرية حجر بالشكر للجنة العليا للإغاثة وإئتلاف الأمل التنموي في دعمهم ورعايتهم لهذه الحملة التي ستخفف من أعباء المعيشة وخاصة في هذه الظروف الصعبة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: