تخطى إلى المحتوى

بدعم من إئتلاف الأمل التنموية للأعمال الإنسانية وكيل المحافظة للشباب والإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان المحافظة يكرموا النساء المثاليات في عيدهن العالمي

777751393

EN

المكلا :إعلام الإئتلاف
21/مارس/2020م

برعاية كريمة من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية كرم وكيل المحافظة لشئون الشباب الاستاذ فهمي باضاوي ومدير عام إدارة تنمية المرأة بديوان المحافظة الأستاذة عليا الحامدي
65 من النساء والأمهات العاملات بمكتب الصحة والسكان ساحل حضرموت في قاعة التدريب بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة بدعم إئتلاف الأمل التنموية للأعمال الإنسانية وجاء هذا التكريم إحتفاءً باليوم العالمي للمرأة 8 / مارس وتزامناً مع يوم عيد الأم الذي يصادف 21 / مارس ..

وخلال حفل التكريم ألقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب كلمة نقل خلالها تهاني السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ مؤكداً أن السلطة المحلية تدفع بالعديد من القيادات النسوية التي تسهم في إدارة المحافظة وحققت قصص نجاحات نفتخر بها جميعاً .
وقال : إننا نقف إجلالاً وإكراماً لعاملات القطاع الصحي اللآتي يستحقن التكريم جميعاً كونهن في الصفوف الأولى لمواجهة الكوارث والأوبئة والطوارئ ويسطرن نجاحات في درء المخاطر عن الأمة جنباً إلى جنب أخيها الرجل..

وفي كلمة مكتب الصحة التي ألقتها الأستاذة أفراح الهجري نقلت خلالها تهاني وتبريكات الوكيل الدكتور رياض الجريري المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة وإعتذاره عن الحضور لإنشغاله بلجنة طوارئ مواجهة كورونا متمنياً منهن بذل المزيد من العطاء للحفاظ على صحة المجتمع ومواجهة الأوبئة ..

كما نقلت مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان المحافظة في كلمتها تحيات الأب والداعم للمرأة الحضرمية العاملة اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتهانئه الحارة للنساء بعيدهن العالمي شاداً على أيديهن بأن يكنن حاملات رأيات السلام والأمن والمحبة بكل بقاع الأرض .

من جانبها هنأت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان مدير عام المستشفى في كلمتها كل المكرمات على جهوذهن المتفانية للإرتقاء بالعمل في المستشفى مؤكدة أن جميع الكادر يستحق التكريم ولايعني عدم تكريمهم الأقصاء أو التقليل من شأنهم وأنما دافع للجميع في المنافسة وتقديم الأفضل حاثة الجميع على مواجهة وباء كورونا ونشر الوعي بين الناس..

من جانبهن عبرن المكرمات عن سعادتهن وإمتنانهن لهذه اللفتة الطيبة تجاه المرأة العاملة وفي يوم عيدها مؤكدات أن ذلك سيدفع بتكثيف جهودهن لتقديم الأفضل في خدمة المواطن والمجتمع شاكرين دور السلطة المحلية وإئتلاف الأمل التنموي للأعمال الإنسانية في الإهتمام بالمرأة ودورها في المجتمع.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: