تخطى إلى المحتوى

بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي الأمل تواصل مشاريعها الرمضانية بتوزيع 400 سلة غذائية على نازحي الساحل الغربي في مدينة المكلا

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة :

وزعت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الأربعاء 8/5/2019 400 سلة غذائية رمضانية على الأسر النازحة في مدينة المكلا والمتضررة من الصراعات الدائرة في محافظة الحديدة والساحل الغربي بدعم وتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإمارتي ، إستمرارا للدعم الإماراتي في حضرموت.

حيث أوضحت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيسة مؤسسة الأمل الثقافية النسوية الجهة المنفذة للتوزيع إن توزيع هذه المساعدات الإنسانية على الأسر النازحة تأتي في إطار التنسيق المشترك مع هيئة الهلال الأحمر الأماراتي لدعم ومساعدة نازحي االحديدة والساحل الغربي في قضاء إحتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم اليومية.

وثمنت الدكتورة أبها جهود الأمارات الخيرة ومساعدتهم الإنسانية التي تحمل كل معاني الحب والعرفان والتقدير .

وقد أعرب عدد من أسر النازحين عن تقديرهم لجهود الهلال الأحمر الإماراتي على المساعدات الغذائية والإنسانية التي يقدمها للمواطنين من أبناء الحديدة والساحل الغربي .

وتشتمل السلة الغذائية على الأرز والدقيق الزيت والسكر ، حيث تكتسب هذه المعونات الإغاثية أهمية خاصة لمئات النازحين .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: