تخطى إلى المحتوى

بدعم من فاعل خير فريق حضرموت الخير يوزع عيديات مالية على الأسر المتعففة بمديرية غيل باوزير

777751393

EN

غيل باوزير/إعلام الفريق
20/مايو/2021م

تواصلاً للإحتفاء بعيد الفطر المبارك قام فريق حضرموت الخير التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الرابع من شوال بتوزيع عيديات مالية بمبلغ إجمالي ب 200000 ريال على المحتاجين والمتعفقين من أهالي مديرية غيل باوزير وضواحيها ؛ حيث استهدف الفريق عدد 20 أسرة بالمديرية من مختلف مناطقها وضواحيها.

وقد أعربت الأسر عن امتنانها وفرحها بهذه اللفتة الطيبة لاسيما في ظل تدهور العملة وبالتالي ارتفاع الأسعار ما يزيد من معاناة مثل هذه الأسر في توفير متطلبات الحياة الأساسية ، مقدمة شكرها الجزيل لمؤسسة الأمل لاحتضانها وتبنيها هكذا مبادرات متميزة ضمن أنشطتها المتنوعة الهادفة دوماً لخدمة المجتمع وأفراده بصورة أساسية.

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: