تخطى إلى المحتوى

بدعم من مؤسسة ائتلاف الخير وإشراف مؤسسة الأمل النسوية … فريق البناء الفعال بغيل باوزير يوزع التمور والأرز على أهالى المدينة والقرى المجاورة …

777751393

EN

غيل باوزير/ إعلام المؤسسة :

وزع فريق البناء الفعال التطوعي بغيل باوزير التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية ٥٠ كرتون من التمور و ٢٠ كيس من الأرز على مدى ثلاث أيام متتالية ابتداء من يوم الاثنين السادس من شهر مايو وحتى الثامن منه في كل من مدينة الغيل والقارة والمخبية على عدد من الأسر المحتاجة والمعوزة بدعم وتمويل من قبل مؤسسة روابي الخير وبإشراف المؤسسة.

وقد عبر المستفيدون في كل من المناطق المستهدفة عن بالغ إمتنانهم لهذا الفعل الخيري الذي يتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل وعدم قدرتهم على الإيفاء بمتطلباته.

في ظل الإرتفاع المبالغ لأسعار السلع شاكرين كل الداعمين والمشرفين الذين أستطاعوا الوصول إليهم .

وتأتي عملية التوزيع في إطار المشروع الرمضاني الذي تتبناه المؤسسة والذي يهدف الى مساعدة الأسر المحتاجة وتخفيف معاناتها وإدخال البهجة والسرور إلى بيوتهم خاصة في شهر والرحمة والغفران .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: