تخطى إلى المحتوى

بدعم من مؤسسة الأمل الثقافية فريق غراس الخير التطوعي يوزع التمور على الأسر المحتاجة في منطقة القارة بغيل باوزير

777751393

EN

الغيل : إعلام المؤسسة

قام فريق غراس الخير التطوعي بغيل باوزير التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يشاركهم أشبال منطقة البجر يومي الأحد والاثنين 26 و 27 / مايو / 2019م بتوزيع 100 كرتون من التمور على الأسر المحتاجة في منطقة القارة بمديرية غيل باوزير مشكلين لوحة رائعة عنوانها التعاون والعمل الجماعي .

وتأتي عملية التوزيع في إطار عدد من المشاريع الخيرية التي تنفذها مؤسسة الأمل وفرقها التطوعية على مدار الشهر الفضيل انطلاقاً من حرصها الدائم على تقديم المساعدة والعون للفئات المحتاجة وترسيخاً لتعاليم الدين الحنيف.

وقد عبر المستفيدون عن سعادتهم وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة شاكرين مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وفريق غراس الخير على سعيهم في أعمال الخير والإحسان .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: