تخطى إلى المحتوى

بدعم من مؤسسة صلة للتنمية مؤسسة الأمل تواصل مشاريعها الخيرية في منطقة خلف بمدينة المكلا

777751393

EN

المكلا _ إعلام المؤسسة

تواصل مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية تنفيذ مشروعها الموسمي الخيري الرمضاني (إفطار الصائم ” في إطار التعاون المشترك الذي يجمعها مع مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج ( شركاء) .. حيث وزعت المؤسسة يوم أمس الثلاثاء 22/مايو/2019 م وجبات “إفطار الصائم” الطازجة على 200 أسرة من أسر النازحين في حارات منطقة خلف بمدينة المكلا بدعم وتمويل من مؤسسة صلة للتنمية .

ويعد المشروع من المشاريع التي تنفذها وتتبناها المؤسسة وذلك إحياء لسنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام وتحقيقا لمعاني التكافل الاجتماعي واستشعارا بإحتياجات االأسر النازحة في مختلف مناطق المحافظة والمتضررة من الصراعات الدائرة في محافظة الحديدة والساحل الغربي .

وقد حملت أسر النازحين شكرها وإمتنانها لمؤسستي الأمل وصلة على جهوذهم المبذولة في إيصال هذه الوجبات إلى منازلهم معبرين عن سعادتهمالعامرة لهذه المساعدات الغذائية التي تتزامن مع أيام شهر رمضان الفضيل ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: