تخطى إلى المحتوى

بدعم من مركز الامل للسلام والتنمية مدرسة الخنساء للتعليم الأساسي ” الفترة المسائية” تنفذ أنشطة لاصفية

777751393

EN

المكلا/ اماني باخريبه

تعتبر الأنشطة اللاصفية بالمدرسة حيوية لانها على الرغم من أنها ليست جزءا من المناهج الدراسية الأساسية، إلا أنها تلعب دوراً بالغ الأهمية في منح الطلاب والطالبات القدرة على تشكيل حياتهم ليصبحوا أشخاصا مستقلين. لذلك نفدت مدرسة الخنساء للتعليم الأساسي الفترة المسائية نشاطات ومسابقات للطلاب.

وتحدث وكيل الفترة المسائية الأستاذ حمدي بامخلاه ان الأنشطة اللاصفية تقوم بتهيئة الطلاب في فن العيش والعمل معاً، وهي تمثل الخبرات الحقيقية والعملية التي اكتسبها الطلاب خلال دراستهم الخاصة.

وأردف قائلا ان الأنشطة اللاصفية للطلاب تعزز المعرفة النظرية عندما يتم تنظيم نشاط المناهج الدراسية المرتبطة بالمحتوى الذي يتم تدريسه، ويتحقق التطور الفكري عندما يتم دعمها بالأنشطة اللاصفية.

وجرى خلال الأنشطة عمل العديد من المسابقات الهادفه والالعاب لتنمية روح الفريق الواحد بين الطلاب ونشر ثقافة التنافس الشريف.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: