تخطى إلى المحتوى

بدعم وتمويل من مؤسسة الاجواد الخيرية فريق كن مبادرا يوزع اللحوم للاسر المحتاجة بمدينة بديس المكلا

777751393

EN

الديس / أعلام المؤسسة :

وزع فريق كن مبادرا التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مساء الجمعة 5رمضان 19/ مايو/ 2019م عدد من أكياس اللحوم للأسر المحتاجة والمعوزة في مناطق مختلفة من أحياء الديس بمدينة المكلا بدعم وتمويل من مؤسسة الأجواد الخير ..
يأتي ذلك في إطار دور مؤسسة الأمل وفرقها في التعاطي مع المشاريع الرمضانية التي تقوم بها المؤسسة بالتنسيق مع مؤسسة الأجواد الخيرية لدعم الأسر المحتاجة ومدها بالمساعدات الغذائية التي تمكنها من مجابهة متطلبات الشهر الكريم ..
من جانبهم عبر المستفيذون عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة الداعمة والمنفذة والتي تندرج ضمن تأصيل مبدأ التكافل الاجتماعي بين المؤسسات الخيرية وعامة الناس .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: