تخطى إلى المحتوى

بدعم وتمويل من منظمة رؤيا أمل الدولية مؤسسة الأمل النسوية توزع المرحلة الرابعة من توزيع المساعدات الغذائية وأدوات النظافة في مناطق اللاجئين بالمكلا

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة

وزعت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس السبت 16/ مارس/ 2019م الدفعة الأولى من المرحلة الرابعة لمشروع توزيع مواد غذائية وأدوات النظافة الصحية والمستهدفة ل 600 أسرة من اللاجئين الصومال والمجتمع المضيف في كل من مناطق (الكودة وجول الشفاء والطويلة وجول الرماية) بمدينة المكلا. . وذلك في إطار مشروع الدعم الإنساني للاجئين الصومال والمجتمع المضيف الذي تدعمه وتموله منظمة رؤيا أمل الدولية وتنفذه مؤسسة الأمل النسوية بالتنسيق مع جمعية البر الخيرية بجول الشفاء .

وقد أعرب المستفيذون عن إمتنانهم وشكرهم لهذه اللفتة الإنسانية التي عهدوها والتي خففت من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تعانيها أسرهم جرأ إرتفاع الحياة المعيشية وإنعدام فرص العمل أمامهم .

مقدرين لمؤسسة الأمل ومنظمة رؤيا جهودهما في إيصال المساعدات الغذائية والصحية لهم والإسهام في إستقرار أسرهم المعيشي والغذائي.

من جانبهم ثمن أهالي المستفيذون دور مؤسسة الأمل وفريقها المتواجد معاهم الذين يبذلون جهودا مضنية في سبيل الوصول الى اللاجئين في مناطقهم المختلفة بغية إيصال المساعدات الغذائية والصحية إلى منازله لتحقيق الهدف المنشود من المشروع. ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: