تخطى إلى المحتوى

برعاية كريمة من الدكتور عمر بامحسون مؤسسة الامل النسوية توزع اضاحي العيد

777751393

EN

دشنت مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية مشروع أضاحي عيد الاضحى المبارك 2019 حيث تم توزيع اللحوم على الأسر المحتاجة في محافظة حضرموت.
وتنفذ المؤسسة مشروع الأضاحي سنويا لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة ورسم الفرحة عليهم خلال أيام العيد السعيد ،

واستهدف المشروع 560 أسرة بلغ إجمالي المستفيدين نحو 3808 فرد في كلا من مدينة المكلا وبروم ميفع والديس الشرقية وغيل بن يمين , ومدينة الشحر . واستهدفت الحملة الأسر المحتاجة والفقيرة وذوي الدخل المحدود والمهمشين والنازحين في تلك المناطق.
من جانبهم أعرب المستفيدين من الأضاحي عن شكرهم للمؤسسة والجهد الذي تقدمه لتوفير الأضاحي على الرغم من ارتفاع أعداد الأسرة المحتاجة كل عام.
وقد أعربت الأستاذة مريم العيدروس المدير التنفيذي لمؤسسة الامل النسوية عن شكرها وامتنانها للداعمين أصحاب الأيادي البيضاء الذين أسهموا في دعم مشروع الأضاحي 2019 والذي وصل لأكثر من 560 أسرة من الأسر المحتاجة

ويهدف مشروع الاضاحي الى بث روح التكافل المجتمعي وأحياء السنة النبوية ومساندة الأسر الفقيرة واسر الأرامل والأيتام وسد احتياجاتهم الغذائية في ضل الظروف والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعصف بالبلاد.
واضافة العيدروس ان عملية التوزيع تتم وفق آلية منتظمة لاختيار الحالات الأكثر احتياجاً.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: