تخطى إلى المحتوى

برعاية كريمة من الدكتور عمر عبدالله بامحسون الأمل لعلوم القرآن يقيم الحفل التكريمي للشيخ عبدالله الشبل

777751393

EN

|المكلا_خاص|محمد باضاوي|10-يوليو-2021م|

برعاية كريمة من الدكتور عمر عبدالله بامحسون أقام مركز الأمل لعلوم القرآن والسنة النبوية الحفل التكريمي الخامس للشيخ عبدالله الشبل رحمة الله تعالى بقاعة الهايبر بالمكلا.

حيث افتتح الحفل التكريمي الخامس للشيخ عبدالله الشبل رحمه الله عليه الذي حضرته رئيسة مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية الدكتورة أبها باعويضان؛ بآيات من الذكر الحكيم، ثم تلى ذلك كلمة مركز الأمل لعلوم القرآن والسنة النبوية ألقتها الدكتورة اروى باعويضان رحبت فيها بالحضور وقدمت فيها شرحاً مفصلاً عن المسابقة والهدف منها مراجعة وتثبيت حفظ كتاب الله وزرع روح التنافس الشريف والتي أتت للمرة الخامسة على التوالي ضمت فيها ثلاث فئات وهي فئة المصحف كامل وفئة العشرون جزء وفئة العشر أجزاء.

كما تطرقت الدكتورة اروى باعويضان عن التعريف بمؤسسة الأمل الثقافية الغير ربحية والتي تهدف إلى تمكين المرأة في جميع مختلف المجالات وتسليط أنشطتها على الطفل و الأسرة بحكم نواه المجتمع.

واختممت حديثها بتقديم الشكر والتقدير لكل المشاركين ومركز أهل القرآن الذي يعتبر المضيف لهذه المسابقة ولمركز الضياء الحديث لتحفيظ القرآن وذلك لمشاركته في تقديم فقرات الحفل ولكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة.

وتخلل الحفل أنشودة ترحيبية قدمتها طالبات مركز الضياء الحديث وكلمة تحفيزية لمديره مركز الأمل لعلوم القرآن والسنة ألقتها الداعية أحلام باغزال وفقرتين روبتاج وفقرة لقاء مع حافظة أحد الفائزين بالمسابقة الطالبة هدى بادويحه.

واختتم الحفل بتكريم الفائزين بمسابقة الشبل من قبل الدكتورة أبها باعويضان والدكتورة اروى باعويضان والأستاذة أحلام باغزال.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: