تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » برعاية كريمة من الدكتور عمر عبدالله بامحسون انطلاقة مسابقة الشيخ عبدالله الشبل رحمه الله

برعاية كريمة من الدكتور عمر عبدالله بامحسون انطلاقة مسابقة الشيخ عبدالله الشبل رحمه الله

777751393

EN

المكلا /اعلام المركز
٣٠ /٦/ ٢٠٢١م

أقام مركز الأمل لعلوم القران والسنة النبوية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق ٣٠ / ٦ / ٢٠٢١م مسابقة الشيخ عبدالله الشبل والتي تحت رعاية كريمة من الدكتور عمر عبدالله بامحسون أقيمت هذه المسابقة بمركز أهل القرآن بحي الحارة حيث حضر المسابقة في يومها الأول عدد ٤٠ مسابقة من الفتيات من أصل ٦٠ متسابقة تم تسجيلهم في المسابقة والعدد في تزايد علما أن المسابقة مدتها يومين على التوالي الأربعاء والخميس.

حضر المسابقة كلاً الداعية / أحلام باغزال مديرة المركز و د/ أروى باعويضان مشرفة مركز الامل وعضو بمجلس الأمناء بمؤسسة الأمل ولجنة التحكيم المكونة من الشيخة/ امل عمر باسنبل مديره مركز أهل القران والشيخه/ انتصار سعيد الناخبي من مركز الامل لعلوم القران والشيخه/ سماح أحمد بكير من مركز اهل القرآن وعدد من الضيوف والمشاركين بالمسابقة.

ذكرت فيها د/ أروى باعويضان مشرفة المركز أن مسابقة الشبل بموسمها الخامس هي مسابقة سنوية نسوية يقيمها المركز خلال الخمس سنوات تستهدف من خلالها الفتيات للتنافس والتسابق في مجال القرآن الكريم، لأنه من أشرف الميادين , وأعظم المجالات ، فهو من أجل الأعمال، وأرفع القربات، وفي ذلك فوائد عظيمة ومنافع جليلة للفتاه والمجتمع.

كما أعربت الداعية / أحلام باغزال عن شكرها الجزيل لمؤسسة الأمل والدكتور عمر بامحسون على القيام بمثل هذه المسابقات التي تعتبر من أدوات اكتشاف القدرات والمواهب الكاملة من الفتيات ؛للعمل على صقلها، ورعايتها، لتخريج جيل من المقرئين، والمجودين، والداعيات المتميزات ، الذين سيستفيد منهن الأسرة والمجتمع لما فيه صلاح الدارين.

•┈┈••••✦❁ ❁✦•••┈•
#مركزالأمللعلوم_ القرانوالسنةالنبوية

📞جوال. 775338340

🏫 الشرج عمارة بنك  الاسلامي الدور الاول

الفيس بوك: مركز الامل لعلوم القران والسنة النبوية.
★ قناتنا على التيلجرام
https://t.me/alamalquran11

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×