تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » برعاية مؤسسة الأمل النسوية.. حفل فني لأسر وأطفال النازحين والأيتام بمدينة المكلا ..

برعاية مؤسسة الأمل النسوية.. حفل فني لأسر وأطفال النازحين والأيتام بمدينة المكلا ..

777751393

EN

المكلا : أماني باخريبة

برعاية كريمة من مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وبالتعاون مع مؤسسة متطوعون .. أقام كل من مركز الأمل للسلام والتنمية ومركز الأمل للمتطوعات وفريق فتيات الغد التابعة لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الاتنين 10/يونيو/ 2019م حفلا فنيا لأسر وأطفال النازحين والأيتام القاطنين بمدينة المكلا وذلك بإحدى قاعات نادي متطوعون بالمكلا.

وفي الحفل الذي أحياه كل من الفنان عمار الشيخ ونجمة اليمن آيات عمار والنجمة الصاعدة شهد عمار ألقت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة الأمل كلمة هنأت من خلالها كل النازحين والأيتام بعيد الفطر المبارك والذين يقضون عيدهم بين أهلهم وأخوانهم في حضرموت متمنية للجميع الصحة والخير والسؤدد وأن يبعد عنا وعنهم شبح الحروب وويلاتها التي نسببت في قتل وإصابة الآلاف من الأطفال وحرمانهم من أبسط حقوقهم ، مؤكدة إهتمام مؤسسة الأمل ورعايتها للأنشطة والفعاليات التي تستهدف حماية الأطفال وتلبية إحتياجاتهم وتعزيز التواصل مع أسرهم والمجتمع المحيط بهم والتغلب على التحديات التي تواجههم.

كما تقدمت بالشكر والتقدير لكل من الفنان عمار الشيخ والفنانة آيات والفنانة شهد على تطوعهم وإحيائهم الحفل للأطفال .

من جانبه ثمن الفنان عمار الشيخ جهود مؤسسة الأمل النسوية ومراكزها والفرق التابعة لها وكل من المتطوعة صفية والأستاذة ذكرى بن سلمان على حرصهم وإسهامهم في إنجاح هذا الحفل .. ويهدف الحفل إلى إدخال مباهج الفرحة والسرور لأسر وأطفال النازحين والأيتام الذين يقضون أيام عيدهم بعيدا عن أهاليهم ومناطقهم بسبب النزاعات المشتعلة في مناطقهم منذ فترة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة